اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف تفاصيل ما حدث بين محمد الشناوي والحضري في معسكر منتخب مصر الأخير – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس ما دار بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بشأن حقيقة مشادته مع عصام الجضري مدرب حراس منتخب مصر، خلال مباراة الفراعنة وليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال شوبير خلال برنامجه “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “الشناوي حكى لي ما حدث وقال كنا نجري تدريبات رد فعل، والكرة اتصدمت في عصب قدمي، ولعبت المباراة الأولى لأنني وجدت نفسي قادرا على اللعب”.

وتابع: “قبل المباراة الثانية كنت طبيعيا ولكن الطبيعي إني لا أسدد الكرة باليد والقدم، وعندما سألته عن غضبه أثناء خروجه من المباراة، فقال لي انا كنت أريد أن ألعب الكرة بيدي ولكنهم كانوا يطالبوني باللعب الطويل لأننا كنا مضغوطين في المباراة، والمدافعين انطلقوا للأمام ولم أجد لاعبا يتسلم مني الكرة فكنت مضطر أن ألعب بيدي وقدمي”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف أسباب قرار إيقاف تنفيذ عقوبة شيكابالا من مركز التسوية والتحكيم – صورة

وأضاف: “وأكد لي الشناوي أن الإصابة ستستغرق من 4 لـ 5 أسابيع ولن أتعجل في عودتي”.

وعن ما تردد بشأن أزمته مع عصام الحضري: “لا توجد أي مشكلة، علاقتنا مبنية على الإحترام المتبادل، ولا يوجد مجال للشد أو الجذب، انا أركز في عملي والحضري يحترمني، ولم أكن أقصد أن أظهر وانا أتحدث وانا منزعج، انا فقط كنت أقول لهم بلاش أشوط”.

واختتم: “وأكد الشناوي أن كيروش مدرب محترم ويتعامل باحترام مع الجميع، وهذه التصريحات أكدها الشناوي لي في فرح محمد مجدي أفشة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة