اخبار الكرة العالمية

شوبير يٌفجر مفاجأة ويصدم الأندية بشأن انتخابات اتحاد الكرة المُقبلة – صورة

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مُدوية، بشأن انتخابات اتحاد الكرة المُقبلة، قد تغضب أعضاء الجمعية العمومية، بسبب إنها عكس رغبتهم.

ويترأس اتحاد الكرة حاليا المهندس أحمد مجاهد، كرئيسا للجنة ثلاثية مكلفة بإدارة شئون الجبلاية لحين إجراء انتخابات جديدة بعد استقالة المجلس المنتخب برئاسة هاني أبو ريدة عقب بطولة أمم إفريقيا الماضية.

وكثيرا طالبت أعضاء الجمعية العمومية ضرورة إجراء انتخابات بشكل سريع وتواجد مجلس منتخب لاتحاد كرة القدم، معللين ذلك بأنه لا يصح أن يكون اتحاد الكرة تحت وصاية الفيفا، هذا بالإضافة لخلاف الكثير من رؤساء الأندية مع سياسة أحمد مجاهد في تعامله مع بعض الملفات.

إقرأ أيضا | اتحاد الكرة يكشف أسباب تعنته ضد محامي شيكابالا وسبب رفضهم الإفصاح عن دليل براءته

وكانت الجمعية العمومية قد عقدت إجتماعا خلال الفترة الماضية، وقاموا بتعديل بعض بنود اللائحة وإرسالها إلى اتحاد الكرة من أجل رفعها إلى الفيفا ومن ثم إجراء الانتخابات المُقبلة على أساس التعديلات الجديدة.

وأعلن أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية بأنه سوف يرسل تعديلات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي وسينتظر القرار النهائي، مُشددا على أن هذا حق أصيل للأندية.

وعلى الجانب الآخر، كتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الفيفا يطلب اجراء انتخابات اتحاد الكوره طبقا للائحه القديمه ويرفض تعديلات الجمعيه العموميه!!!!!؟؟؟؟؟”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة