اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمرو ادهم يكشف رقم كارثى لقيمة مديونيات الزمالك .. و تفاصيل كل القضايا !!

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي وصله حكم منذ ساعة من الفيفا بشأن قضية خالد بوطيب، تفيد بتوقيع غرامة جديدة على النادي.

قال عمرو أدهم فى تصريحات تليفزيونية: ملف القضايا الصادرة بحق نادى الزمالك صعب للغاية واللجنة الحالية المكلفة بإدارة نادى الزمالك تولت مقاليد الأمور يوم 23 مايو الماضي في ظل الأوضاع الصعبة وتعاملت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك بشفافية.

أشار عمرو أدهم إلى أن الغرامات الصادر بها أحكام من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” على نادي الزمالك بلغت قيمتها 17.5 مليون دولار، ما يعادل ربع مليار جنية

واستطرد عمرو أدهم : كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفارس الأبيض طالب بالحصول على 662 ألف يورو واتشمبونج مليون دولار والبرتغالى جايمي باتشيكو مليون و700 ألف يورو إضافة إلى حكم صادر لصالح الأكاديمية الكاميرونية بسبب أزمة حسام أشرف بقيمة 4 ملايين يورو بينما طالب نادي ماريتيمو البرتغالي الحصول على مليون يورو فضلا عن معروف يوسف 15 مليون جنيه مصرى

وقال أيضا عمرو أدهم : نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي طالب الزمالك بسداد 910 آلف دولار والمغربي خالد بوطيب 3 ملايين و400 ألف يورو وجوزيه بيدرو ومارتن دي كوستا مساعدي البرتغالي جايمي باتشيكو 320 ألف يورو إضافة إلى نادي الدفاع الحسني المغربي الذى طالب بـ30 ألف يورو بخلاف مستحقات حمدي النقاز ومطالبته بمليون و300 ألف دولار.

تابع عمرو أدهم : توصلنا لاتفاق في قضية اتشمبونج وحسام أشرف مع الأكاديمية الكاميرونية والتونسي حمدي النقاز والدفاع الحسني الجديدي ومساعدي باتشيكو بينما النقاز تنازل عن قضيته بعد العودة للزمالك”.

أضاف عمرو أدهم : يتبقى الحكم لماريتيمو وخالد بوطيب وسبورتنج لشبونة وباتشيكو  بينما معروف يوسف اتفقنا معه على تسوية الأمر معه وخلال أسبوع سوف يتم تسوية الأزمة معه بشكل ودي.

أشار عمرو أدهم  إلى أن الحكم الصادر لصالح المغربي خالد بوطيب تضمن أحقيته فى مستحقات مالية قدرها 180 ألف يورو متأخرة وتعويض بقيمة 2.5 مليون يورو بسبب فسخ عقده من طرف واحد مشيرا إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك تسعى إلى حل الأزمات المالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة