اخبار الزمالكميديا الزمالك

عواد يكشف لأول مرة عن عرض خيالي من بيراميدز.. وسبب مفاجئ لابتعاده عن تشكيل الزمالك – فيديو

كشف محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، إنه وصله عرض من بيراميدز بقيمة 100 مليون بعد عودتة مباشرة من الاحتراف بالسعودية.

وأضاف عواد، خلال حواره في برنامج “رقم 10” المُذاع على “القناة الأولى” : “كانوا يتحدثون معي مباشرة دون وجود وكيل وهناك شهود على ذلك”.

وأكد  حارس مرمى نادي الزمالك، أنه يرى نفسه رقم 1 في مركزه حتى ولو جلس على دكة البدلاء.

وتابع :”لديّ ثقة في نفسي وأرى نفسي رقم 1 حتى لو جلست بديلاً ولكن سأشارك وأحدث الفارق مثل ماحدث عندما جلست سنة ونصف ثم شاركت في أصعب مباريات الموسم بشهادة المدير الفني”.

وأوضح ” عواد” :”أكثر ما أزعجني تصدير أنني افتعل مشاكل مع زملائي وأننا مستمر لأجل المال ولكن الله يعلم بنيتي وبسبب تمسكي بالنادي وأنني لم افتعل أي مشكلة مع أي لاعب وأنني أكثر الناس التزامًا في مواعيدي وتدريباتي، ولكن هذه هي ضريبة اللعب للزمالك فلابد أن تتحمل فما يحدث في الزمالك لايحدث في أي نادِ آخر”.

وعن سبب ابتعاده عن تشكيل الزمالك قال “عواد” :”تحدثت مع مدربي الزمالك حول أسباب استبعادي ولكن لم أقتنع بالمبررات وكنا ثلاث حراس كبار وكل لاعب يضغط بطريقته ليكون موجودًا ولم أرتكب أخطاءً كارثية حتى أبتعد عن التشكيل الأساسي ولكنني خرجت لأنني لا أتكلم ولا افتعل الأزمات”.

وأتم حارس مرمى نادي الزملك:”لو تحدثت عن رغبتي في الرحيل للمشاركة سيتم تصدير للمشهد أن عواد يريد الرحيل، وكنت أحضر العروض وأترك الاختيار للإدارة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة