اخبار الكرة العالمية

في مقدمة نارية.. شوبير يفضح تدخلات هاني أبو ريدة في تعطيل انتخابات اتحاد الكرة – فيديو

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، بسبب تدخلاته في تحديد خارطة انتخابات اتحاد الكرة المصري، خلال الفترة الماضية.

وقال “شوبير”: ما يحدث في اتحاد الكرة حاليا هو استقواء بالجهات الخارجية، وما أعرفة أن الفيفا لا يدير الكرة المصرية، وما أعرفه أيضًا أنه لما يكون ليك حد برة يخدم البلد نفسها، لكن تم تحويل الأمر إلى مصالح شخصية”.

وأشار :”عندما نجحت لجنة عمرو الجنايني في اتحاد الكرة، تم اتخاذ مفاجئ برحيلهم بحجة تهديد إيقاف الكرة المصرية، وذلك لأن هناك أحد الأشخاص يريد أن يأتى الاتحاد “على فرس أبيض”

وأوضح ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”تم تعيين لجنة أحمد مجاهد بحجة أن الفيفا تهديد بإيقاف الكرة المصرية، ثم تم تمديد عمل اللجنة بحجة رغبة الفيفا أيضًا في ذلك، وأخفت في ثواني فذاعة إيقاف النشاط الرياضي”.

وتابع :” تفاجئنا مؤخرًا برفض الفيفا تعديلات لائحة الأندية، وما هو أمر نادر الحدوث، والأمر حاليا يشبهه قاعدة ” فيها لا اخفيها”، وانا بقول للفيفا انتوا مالكم احنا كدولة حرين نخار مين يشرف على الانتخابات أو غيرها لكن الفيفا مصر أن اللجنة الحالية هى اللى تشرف على الانتخابات”.

وفي تصريح ناري قال ” شوبير” :” الفارق بين عمرو الجنايني وأحمد مجاهد، أن الجنايني لم يكن صديق هاني أبو ريدة، لكن أحمد مجاهد هو صديق وحبيب أبو ريدة”.

وعرض شوبير الخطابات التي أرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الأسباب التى تشرح تعيين لجنة أحمد مجاهد في اتحاد الكرة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة