اخبار الكرة العالمية

قذيفة مرموش تقود مصر لتخطي كمين ليبيا و تصدر مجموعتها بتصفيات كأس العالم

انتهت احداث اللقاء التي جمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش و نظيره منتخب ليبيا بقيادة الإسباني كلمينتي على ستاد برج العرب بالإسكندرية بفوز الفراعنة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر .

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط مٌكثف من لاعبي المنتخب المصري على نظيره الليبي بحثاً على إدراك الهدف الأول في اللقاء من أجل إعطاء الأريحية في بداية المباراة.

وشهد الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول إهدار مصطفى محمد أولى أهداف اللقاء لصالح المنتخب الوطني بعد تمريرة عرضية من جانب اللاعب محمد صلاح لتمر من أمام مهاجم جالطة سراي التركي بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 41 اهدر اللاعب محمد زعبية الهدف الأول لصالح المنتخب الليبي بعد متابعته لكرة عرضية سددها في القائم الأيسر لمحمد الشناوي ويشتتها الدفاع المصري بعد ذلك عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 49 تمكن اللاعب عمر مرموش من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد مرور رائع من دفاع المنتخب الليبي ليسددها قوية بكفاءة عالية لتسكن شباك الحارس محمد نشنوش.

وواصل مصطفى محمد إهداره للفريق السهلة بعد إستقباله عرضية متنقة من مرموش في الدقيقة 66 ليسددها الأول برأس قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر للمنتخب الليبي.

وحاول المنتخب الليبي المجازفة أمام المنتخب المصري لتعديل النتيجة ولكن فشل في الأخير لتنتهي المباراة بفوز منتخب الساجدين بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 7 محتلاً صدارة المجموعة الخامسة بعد الفوز في لقائين وتعادل في لقاء وحيد أمام الجابون فيما تجمد رصيد ليبيا عند النقطة 6 في المرتبة الثانية بعد انتصارها في مناسبتين وهٌزم في مباراة واحدة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة