اخبار الاهلي

قرار جديد من الخطيب بشأن مصير موسيماني مع الأهلي

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر إغلاق جميع المفاوضات وتجميدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لما بعد إنتخابات النادي المقرر لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن قرر الخطيب يأتي بعدما شهدت المفاوضات الأخيرة بين الأهلي والمدير الفني خلافاً واضحاً بشأن طلبات المدرب الجنوب أفريقي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

تابع البلدوزر، إنه رغم أن الأهلي أعلن مؤخراً في بيان رسمي أن موسيماني مُستمر حتى نهاية عقده وأن النادي لن يتفاوض مع موسيماني حتى نهاية عقده إلا أن رئيس النادي قرر تأجيل باب المفاوضات مع المدير الفني بشكل مؤقت بسبب إنتخابات النادي التى لم يتبقى عليها سوى اسابيع قليلة.

وطلب الخطيب من أمير توفيق تجميد جميع المفاوضات مع المدير الفني فترة مؤقتة وسيتم فتح الملف من جديد عقب الأنتخابات.

كشفت تقارير برتغالية، عن تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق بالزمالك لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حال إقالته.

وكانت تسريبات قد نُشرت بشأن تعثر مفاوضات الأهلي مع موسيماني لتجديد عقده بسبب طلباته المادية، وأهمها زيادة راتبه إلى 230 ألف دولار شهريا.

وتحدثت تقارير صحفية مصرية ومن جنوب إفريقيا خلال الأيام الماضية عن وجود خلافات شديدة بين موسيماني وإدارة الأهلي حول تفاصيل تعاقد المدرب الجديد، مع وجود نية لدى الطرفين في الرحيل في حال عدم وصول لاتفاق.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة