اخبار الزمالك

كارتيرون يؤكد انفراد زمالك نيوز حول سبب الاستبعاد المفاجئ لأوباما قبل مواجهة الجيش

اكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انفراد زمالك نيوز حول سبب استبعاد يوسف اوباما

حيث اوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء.

خاص | زمالك نيوز يكشف سبب استبعاد يوسف أوباما من مباراة طلائع الجيش

مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

وأشار إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

وحقق الزمالك فوزا مهما على حساب فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري .

جاء الشوط الأول متوسط المستوى ونجح الزمالك في حسمه بنتيجة 1-0، وذلك بركلة جزاء في الدقيقة 19 سددها اللاعب أحمد سيد زيزو .

وفي الشوط الثاني قدم الزمالك مستوي مميز واضاع عدد كبير من الهجمات الخطيرة.، وتمكن عمر السعيد من تسجيل هدف الزمالك الثاني من رأسية رائعة في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 6 مغردا في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش في المركز الثامن عشر ” الأخير” بدون نقاط .
وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولي للدوري على حساب إنبي بنتيجة 2-0 .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة