اخبار الزمالك

كارتيرون يوجه تحذير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الجيش

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه من التفكير في مباراة القمة أمام الأهلي، قبل الانتهاء من مواجهة طلائع الجيش في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفا على طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء غد باستاد برج العرب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه لتحفيزهم قبل مواجهة طلائع الجيش والتأكيد على أهمية المباراة في مسيرة الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب المدير الفني الفرنسي من لاعبيه التركيز في مباراة طلائع الجيش دون التفكير في مواجهة الأهلي بقمة الكرة المصرية في الجولة الثالثة، التي تقام الجمعة 5 نوفمبر المقبل.

وشدد باتريس كارتيرون، على أن التفكير في مباراة القمة سيؤثر سلبا على تركيز لاعبيه أمام طلائع الجيش، التي وصفها المباراة الصعبة وضرورة حصد نقاطها الثلاث لمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الأهلي.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته في الخامسة والربع مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة