اخبار الزمالكميديا الزمالك

لجنة الزمالك توضح موعد الانتخابات.. وموقف مستحقات معروف يوسف وجروس – فيديو

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، عن عدة ملفات متعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه لم يجلس مع أشرف بن شرقي نجم الفريق من أجل حسم ملف التجديد.

وقال “جبريل”: “لم ننتهي من قضية معروف يوسف المبلغ كان وصل لـ 8.5 مليون جنيه، ونتفاوض حاليًا أن نخفض هذا المبلغ وهذه القضية على وشك الانتهاء، وهناك اتصالات ودية مع جروس المدير الفني السابق للفريق”.

وتطرق للحديث عن تجديد عقد بن شرقي: “لم أجلس اليوم معه أو وكيله بشأن التجديد، وما قيل إنني جلست معه غير صحيح، ولا أعلم إذا كان حسين لبيب جلس معه أم لا”.

وأضاف “جبريل” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “قريبًا سنعلن موعد فتح باب انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ولجنة تقنية العضويات بالزمالك اقتربت من إنهاء عملها، ولا أنوى الترشح للانتخابات”.

و أكد “جبريل”: “الحديث عن حرق المستندات داخل نادي الزمالك (كلام عبيط ومتخلف ولا يوجد أحد يفعل ذلك سوى البلطجية).

وأضاف: “لا أنوى الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، وأنا تحت أمر أي مجلس إدارة محترم يريد خدمة النادي، وأؤيد فكرة ترشح حسين لبيب ولكن ليس بمفرده بل يجب أن يكون معه مجموعة محترمة”.

واختتم: “كارتيرون يحصل على مستحقاته بشكل منتظم نوعاً ما ويحصل على راتبه يوم 1 في الشهر وحصل على مكافأة الدوري، أطلب فقط من جماهير الزمالك أن تساند اللجنة الحالية خاصة أننا نواجه أزمات من سوابق قديمة، وحصدنا الموسم الماضي بطولات جيدة، نحن في مأزق وأرجو ألا يصدقوا من يشكك في عملنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة