اخبار الزمالك

مدحت شلبي يثير الجدل عن إعارات الزمالك بعد استمرار أزمة القيد

أثار الإعلامي مدحت شلبي الجدل حول قرار إدارة اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، بخروج اللاعبين الجدد للإعارة بعد استمرار أزمة منع النادي من القيد لمدة فترتين.

وكان نادي الزمالك قد أعار عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق المنضم حديثًا إلى صفوف الفارس الأبيض لمدة عام إلي نادي فيوتشر، فيما فشل خروج محمود شبانة إلي صفوف الإسماعيلي في الساعات الأخيرة، مع أنباء عن اقتراب رحيل حمدي النقاز عن الفريق.

وقال ” شلبي” : ” هو اللاعبين خروجا إعارة من نادي الزمالك!! الإجابة المفروض أه، لكن هل اللاعبين مقيدين في الزمالك الإجابة لا !!”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″: ” طبقًا للوائح الاتحاد الدولي لابد أن يكون هناك ثلاث أطراف في العقد نادي اللاعب القديم والنادي الجديد واللاعب نفسه”.

وتابع :” الزمالك لم يتمكن من قيد هؤلاء اللاعبين الجدد بسبب قرار الفيفا، وإذا لجأ نادي الزمالك لتحرير عقود خاصة مع هؤلاء اللاعبين فهذا غير معترف به في الاتحاد الدولي”.

ولجأ مسؤولي نادي الزمالك، إلى حل إعارة الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق،وذلك بعدما رفضت المحكمة الرياضية اليوم تظلم الزمالك في العقوبة الموقعة عليه بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين وأيدت القرار مع رفع الغرامة المالية الموقعة على النادي في القضية فقط !

وبذلك فلن يستطيع الزمالك رسميا تسجيل صفقاته الجديدة في الميركاتو المحلي الصيفي الحالي والذي سيغلق مساء اليوم 7 اكتوبر بجانب عدم قدرته علي تسجيل الصفقات ايضا في يناير القادم في حال استمرار تنفيذ العقوبة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة