اخبار الاهلي

مدرب الأهلي السابق : كارتيرون يتبع أسلوب جوزيه للتأثير على الأهلي قبل القمة – فيديو

أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يحاول تعطيل الأهلي بأسلوب يحمل بعض الدهاء من خلال الحديث عن تفوق الفريق الأحمر.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تحدث أن الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز بلقاء القمة بين الفريقين المقرر الجمعة المقبلة.

وقال يوسف عبر برنامج البريمو بقناة ten إن الزمالك والأهلى يلعبان دائماً تحت الضغوط موضحا أن كارتيرون يجيد التعامل مع الإعلام بشكل كبير.

وأشار إلى أن تصريحات كارتيرون تدل على وجود ضغوط قبل القمة مؤكداً أن هذه التصريحات من المؤكد أنها بالاتفاق مع اللاعبين لوضع الضغوط على الأهلي.

كما أكد محمد يوسف  أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الأحمر الأسبق من افضل المدربين الذين كانوا يجيدون التعامل النفسي مع اللاعبين.

وقال “يوسف” إن جوزيه وضع الزمالك تحت ضغط في موسم ٢٠١٠-٢٠١١ واقتنص لقب الدوري الممتاز بعد تصريحاته حول مباراة الستة الشهيرة.

وأكد أن كارتيرون يحاول استخدام ورقة الإعلام لصالح الزمالك ووضع الضغوط على الأهلي وهو ما حاول تقديمه في الموسم الماضي ونجح في ذلك.

وكان كارتيرون قال فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 2: أن الأهلى مرشح بقوة لحسم مباراة القمة المقبلة بسبب الأموال التى أنفقها، فى المقابل لم ينفق الزمالك أى أموال قائلا: لكننا نسعى لمزاحمته ومنافسته بقوة على اللقب.. الأهلى صرف كم هائل من الأموال لتدعيم صفوفه وفى المقابل نحن لم نصرف أى شيئ لذلك هم مطالبون بتحقيق الفوز، والزمالك ليس مرشحًا للتتويج بلقب الدورى لإننا لم نقم بأى تعاقد لكنى أعشق تلك التحديات”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة