اخبار الزمالك

مدرب توسكر الكيني يطلق تصريحات غريبة: نعرف ألاعيب الزمالك.. سيحاولون تخويفنا بالجيش والشرطة!!

يرى روبرت ماتانو المدير الفني لفريق توسكر الكيني، أن الزمالك سيحاول تخويفههم في مباراة الإياب من خلال استخدام الجيش والشرطة.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر ذهابا في عقر دارهم بهدف دون رد، سجله اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، ليضع الفارس الأبيض قدما في دور المجموعات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المٌقبل، ويحتاج الزمالك إلى تعادل على الأقل حتى يتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال ماتانو لشبكة “جول” الإفريقية: “نحن نعرف الزمالك جيدا وسبق ولعبنا في مصر أكثر من 10 مرات، نعرف سلوكهم هناك وسنتعامل مع المواقف بالطريقة المناسبة”.

وأضاف: “لن نقلق، نعرف ألاعيبهم جيدا، ونعلم أننا سنخوض معركة صعبة في مصر، والجميع سيتفاجأ بما سنقوم به هناك”.

إقرأ أيضا | نجم الزمالك يتلقى خبر صادم وحزين – صورة

وواصل: “سيحاولون تخويفنا باستخدام الشرطة والجيش، سيأتون بالدروع العسكرية ويسببون لنا التوتر في محاولة تخويفنا، لقد رأينا ذلك من قبل ونحن على علم به، القوة الذهنية مهمة في مثل هذه المباريات، لأنك إذا كنت قويًا فسيكون هذا في صالحك وهذا ما سنقوم بتدريب اللاعبين عليه”.

وأردف: “سبب هزيمة مباراة الذهاب هي أننا لم نكن نعرف جيدًا ما هو أسلوبهم، ومعظم لاعبينا لم يعتادوا على اللعب في مثل هذا المستوى من المباريات، سنغير خطتنا في مواجهة الإياب، ويجب على اللاعبين أن يثقوا بأنفسهم قبل المدرب”.

واختتم: “مررنا بفترة صعبة للغاية، خاصة أثناء توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، وإذا كان الدوري مستمرًا لكن الأداء مختلفًا وهذا عكس ما يمر به الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة