اخبار الكرة العالمية

مدرب مصر السابق يكشف مفاجأة مدويه : مشادة و أزمة لمحمد الشناوي بمعسكر منتخب مصر !! – فيديو

أكد علاء نبيل، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب لم يتعرض للإصابة كما أعلن اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية.

وأضاف نبيل، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة «صدى البلد»، أن هناك موقف شخصي تعرض له الحارس محمد الشناوي خلال المران، أدى إلى توتر الأجواء.

وتابع مدرب منتخب مصر الأسبق «على مسئوليتي محمد الشناوي ليس مصابًا حدثت مشادة مع أحد الأشخاص بالمنتخب وصوته ارتفع ما أدى إلى غضب الشناوي، ولكن الموقف تم احتوائه بعد عقد جلسة وكيروش فرض شخصيته على اللاعبين

وكان قد أدى اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبا وحيدا مغلقًا على أحد ملاعب ستاد برج العرب تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني وبمشاركة جميع اللاعبين المختارين

شهد المران اهتماما بالجانب الخططي وحماسًا وجدية من اللاعبين.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب الليبي يوم الجمعة المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتلعب مصر مع ليبيا يوم الجمعة 8 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة في تصفيات قارة إفريقيا (المرحلة الأولى) المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وعقب هذه المباراة يتوجه المنتخب المصري إلى ليبيا لمواجهة نظيره الليبي في مباراة الجولة الرابعة على أرض ملعب الأخير في بنغازي.

ويقود منتخب مصر في مباراة ليبيا المقبلة جهازا فنيا جديدا بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي تولى المسؤولية عقب إقالة حسام البدري من تدريب منتخب الفراعنة بعد التعادل مع الجابون 1-1 في الجولة الثانية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة