اخبار الزمالك

مران الزمالك | مفاجأة.. وعودة نجم الفريق.. وكارتيرون يهتم بزيادة المعدل البدني

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في مجمع الصالات قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

واعتاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على أداء اللاعبين لتدريبات خاصة في مجمع الصالات قبل التدريبات الفنية من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.

وتواجد المغربي محمد أوناجم صانع ألعاب الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأنتظم أوناجم في التدريبات بعد عودته من المغرب عقب انتهاء اجازته القصيرة لزيارة أسرته، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن أوناجم خارج حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للمباراة المقبلة أمام توسكر الكيني بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وشرح كارتيرون بعض النقاط الفنية الخاصة بالفترة المقبلة، وأكد : “المطلوب منا أن نواصل ما أنهينا به الموسم الماضي، تحقيق الانتصارات والسعي نحو تحقيق الألقاب، والمهمة تبدأ بالمباراة المقبلة أمام توسكر”.

وأجتاز الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الزمالك المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد عودته لصفوف الفريق الأبيض.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وضع برنامج خاص لسيسيه من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب للموسم الجديد.

وشهد مران الزمالك اليوم ظهور اللاعب لخوض تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وأداء بعض تدريبات تأهيلية قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

إقرأ أيضا | رد ناري من مدحت العدل بشأن تصريحات حسن مصطفي عن “صديقه” محمود الخطيب | صورة

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة غدا الإثنين، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة