اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على الجميع بعد غرامة خالد بوطيب .. “حاكموا لجان العار” – صورة

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، النار على اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد صدور حكم الفيفا ضد إدارة الفارس الأبيض في قضية خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وقررت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس، توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ نحو 2.7 مليون يورو، لصالح المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق، بسبب فسخ عقده.

وكتب “مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” إلى لجان العار الذين تعمدوا إغراق النادي في الديون.. هو انت لما تتجاهل جلسات بعض اللاعبين الذين ليس لهم مستحقات في النادي ولا تقدم المستندات التي تؤكد براءة النادي وسلامة موقفه فتصدر الأحكام ضد النادي حتى يغرق وهو ما كنتم تتمنوه “.

وتساءل ” مرضى” :” هل يحاسب المجلس الذي تم طرده بدون اي سبب وكانت هذه الاحكام بعض نتائج هذا القرار !؟..حاكموا لجان العار التي تم تعينها لتدمير نادي الزمالك وسمعته”.

وأضاف :” حاسبوا لجان العار وممدوح عباس وعصابته الذين كانوا وراء قرار طرد المجلس وهللوا له.. كفي تضليل للرأي العام وكفي اكاذيب للتشهير بمجلس الادارة المنتخب”.

وأتم “مرتضى “:” سيتم عرض كافة المستندات التي تبرأ نادي الزمالك ومجلس إدارته والتي تحت يد لجان العار الآن وتعمدت اخفاءها وعدم تقديمها للرد على أكاذيب هؤلاء اللاعبين، سنعرضها مجرد استلامنا النادي وعودة المجلس الشرعي المنتخب لنفضح هؤلاء الخونة المتآمرين”.

مرتضى منصور يفتح النار على الجميع بعد غرامة خالد بوطيب .. "حاكموا لجان العار" - صورة

وكان “بوطيب” قرر في وقت سابق رفع شكوى ضد إدارة نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي بسبب باقي مستحقات عقدة، والتى بلغت نحو 2 ونصف مليون يورو، حسب العقد المبرم مع إدارة نادي الزمالك، وقت مجلس المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، بجانب غرامة مالية تصل إلى 200 ألف يورو.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة