اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكذب شائعة وفاته.. ويعلن فيديو هام للرد – صورة

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على شائعة وفاته التى انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتب “مرتضى” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”الحرب القذرة مازالت مستمرة من الكلاب المسعوره ضدي..بطمن كل محبيني الحمد لله انا بخير “.

وأضاف :”بطلب من اجهزة الدولة اليقظة ان تتوصل للكلا ب الذين يطلقون الأشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس”.

وأكد “مرتضى” :” انا اتناول عشائي الآن وبعد دقائق ساطمنكم بالصوت والصورة وارد علي هؤلاء الذين ازعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا”.

مرتضى منصور يكذب شائعة وفاته.. ويعلن فيديو هام للرد - صورة

وتصدر اسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خروج أنباء عن وفاته بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وبدأت الأزمة بنشر صفحه وزير الإعلام السابق أسامة هيكل، في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة، منشورا حول خبر وفاة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وعلي الفور تبين أن الصفحة تم اختراقها بعد أن قامت أمل فوزي زوجة الوزير المصري، بكتابة تعليق علي المنشور ، يفيد أن الصفحة تم اختراقها ولا صحة لخبر وفاة مرتضى منصور .

وتابعت زوجة أسامة هيكل، خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تم اختراق الصفحة الشخصية فعذرا ونرجو الحذر من تسلم أي رسالة من حسابه لأنها مرسلة من الهاكر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة