اخبار الزمالك

مفاجأة.. تقارير سعودية : من الوارد انتقال حمدي النقاز إلى الأهلي !!

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير وجود مفاوضات بين أهلي جدة السعودي، مع حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك والعائد حديثًا إلى صفوف الفارس الأبيض.

وكان حمدي النقاز قد عاد إلى صفوف الزمالك مرة أخرى، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولم تتمكن الإدارة من قيده بسبب أزمة منع الفريق من القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحسب ما ذكرت صحيفة ” الوطن السعودية ” فإن إدارة الأهلي تبحث عن بديل للاعب الصربي فيجسا، حيث تواصلت مع أكثر من لاعب خلال الأيام الماضية، ومن الأسماء المتداولة التي تلعب في الدوري المصري اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي يجيد اللعب في خانة الظهير الأيمن.

رحيل النقاز عن الزمالك.. وكيل اللاعب يكشف مصيره بعد استمرار أزمة القيد – فيديو

وأضافت أنه من المتوقع أن يتم تسجيل البديل خارج فترة التسجيل، نظرا لأن رحيل الصربي عن النادي كان لإصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية، إذ يسمح النظام باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

ومن جانبه كشف حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز، مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد استمرار أزمة القيد داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي اقتراب اللاعب من الرحيل خارج مصر خلال الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة