اخبار الزمالك

مفاجأة .. مكالمة ثلاثية بطلها ممدوح عباس أوقفت ملف تجديد أشرف بن شرقي

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، كواليس جلستة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مؤخرًا، وتفاصيل جلسته مع المغربي أشرف بن شرقي لتجديد تعاقده.

واجتمع ممدوح عباس مؤخرًا مع لاعبي نادي الزمالك بعد تتويجهم ببطولة الدوري على هامش تصوير إحدى الإعلانات الخيرية لمستشفى الناس.

كما فجر ” عباس” مفاجأة من العيار الثقيل في ملف التجديد لـ أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي عرض عليه إجراء مكالمة ثلاثية تجمع ” لبيب وعباس وبن شرقي” لإنهاء ملف التجديد وهو ما رفضه عباس مما تسبب في عرقلة ملف تجديد اللاعب.

وقال ” عباس” :” اجتماعي مع اللاعبين كان أبويًا، لأنني في النهاية مشجع زملكاوي، والمكافآت التي حصلوا عليها كانت تعبيراً عن تقديري لهم وللمجهود الكبير الذي بذلوه في موسم شاق وطويل”.

وأشار :”اللاعبين نجحوا خلاله في تحقيق بطولة غالية وغائبة عن الزمالك منذ ست سنوات، وهذه المكافأة أقل تقدير عن هذه البطولة الغالية”.

وأضاف ” عباس” في حوار أجراه مع صحيفة ” الوطن ” :” اجتمعت مع أشرف بن شرقي على هامش تكريم اللاعبين في مستشفى الناس، وجلست معه لمدة 45 دقيقة، واتفقت معه على تجديد عقده بكل التفاصيل، وطلبت ألا يتدخل أحد في الصفقة”.

وكشف :” لكنني فوجئت بـ100 يد تتدخل في الأمر، وهو ما أعاد الشكوك لدى اللاعب، وزاد الإحساس بعدم الاستقرار نتيجة تغيير الإدارة على مدار العام الماضي”.

وفجر” عباس” مفاجأة من العيار الثقيل قائلا :” تلقيت اتصالاً مؤخراً من حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، وعرض علي عمل مكالمة ثلاثية بيننا وبين أشرف بن شرقي “كونفرنس كول”، ولكنني رفضت وطلبت منه أن ينهي هو الاتفاق معه، ويبلغني بعد ذلك لمساعدة النادي كمحب في تجديد عقده لأنه لاعب مهم جداً للفريق في الفترة المقبلة”.

وأكد ” عباس”:” بن شرقي يشعر براحة كبيرة في مصر، ويستمتع بالحياة في القاهرة، والحصول على البطولات مع نادي الزمالك، ولكنه في الوقت ذاته يحاول الحفاظ على حقوقه بطريقته، وبالتنسيق مع وكيله”.

وأتم ” عباس” :” على الجانب الآخر نحاول الحفاظ على حقوق نادي الزمالك، وفي حال عدم تجديده سيكون نادي الزمالك قادراً على صنع البديل سواء من الداخل أو الخارج”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة