اخبار الزمالك

موسيماني منفعلا: كسرتوا قلبي عندما تحدثتم عن هذا الأمر.. وخسرت الدوري بفعل فاعل!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الحوار الذي دار بينه وبين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن ما تردد عن رحيل الأخير ومفاوضاته مع الأحمر خلال الفترة الجارية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “على هامش مؤتمر الأهلي بالأمس حدث حوار مطول بيني وبين موسيماني، وقال لي أن الإعلام فجأة تحدث عن أنني طلبت أموال كثيرة وهذا غير صحيح على الإطلاق، انا لم أطلب جنية مصري واحد”.

وتابع: “انا لي عقد ينتهي بنهاية الموسم وانا أشكر النادي على ذلك، تحدثنا انا والإدارة عن التجديد واستقرينا على الحديث عن هذا الأمر بعد نهاية الموسم، وانا سعيد هنا”.

وأضاف: “الأهلي لم يحصد بطولة إفريقيا منذ فترة كبيرة، وانا حصلت معهم على أخر نسختين وذهبت بهم إلى كأس العالم وحصدنا البرونزية، ألا يعتبر ذلك إنجازا، بالإضافة إلى كأس مصر وكأس السوبر، والجميع كان سعيد، الإعلام عندما تحدث عن أنني أريد أمولا كسرتوا قلبي، انا شديد الحساسية في مثل هذه الأمور، لماذا لم تراعوا شعوري”.

إقرأ أيضا | مفاوضات الأهلي مع فيريرا؟.. مساعد المدرب البرتغالي يثير الغموض

وواصل: “وتعجب بيتسو وقال لي هل فجأة أصبحت مدرب سئ بعد كل هذه النجاحات، وانا قلت له أن الجماهير لا تقبل الخسارة، وأكد لي أنه يحب الأهلي ومستمر معه من أجل تحقيق طموحات أكبر، وقال لي انا خسرت الدوري بفعل فاعل”.

واستكمل شوبير: “موسيماني قال لي أسباب خسارتي الدوري هي ضغط المباريات كل 3 أيام بالإضافة إلى أن الفريق غاب عنه 6 لاعبين كانوا في الأولمبياد وانا كنت أخوض مباريات مهمة، هل هذا طبيعي، ولم يكن أمامنا سوى الموافقة على طلب المنتخب بشأن اللاعبين”.

واختتم: “موسيماني أكد أنه مستقر في الأهلي وانا جئت لأصنع التاريخ معه، موسيماني عنده مرارة من الأجواء العامة وأن الناس انقلبت عليه”.

شاهد ؛-

https://www.youtube.com/watch?v=ZoTD49ld7RM&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة