اخبار الاهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على الحرس الوطني

تغلب النادي الأهلي على نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 1/6، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 9 ومحمد مجدى أفشة “هدفين” في الدقيقتين 17 و58 وحسين الشحات في الدقيقة 64 وكهربا في الدقيقة 69 وحمدي فتحي في الدقيقة 89، بينما سجل إيسوفو هدف الحرس الوطني في الدقيقة 35.

موعد مباارة الأهلي والإسماعيلي في الدوري 

ويخوض الأهلي لقائه الأول في الدوري المصري الممتاز الأربعاء الموافق 27- 10- 2021 أمام الإسماعيلي خلال الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز موسم 2021 – 2022.

ويقام اللقاء على أرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت الإمارات وقطر.

ومن جانبه قال عماد متعب عضو رابطة الأندية المحترفة عن أزمة معلب الأهلي والإسماعيلي : “لا يوجد أي مشاكل حول مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث تقام منذ سنوات على ستاد برج العرب وهذا قرار الأمن، والإسماعيلي لم يعترض نهائيا، كل طلبات الإسماعيلي كانت أن تقام المباراة قبل موعدها بيوم واحد أو بعد يوم واحد، بسبب إقامة الانتخابات في النادي”.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة