اخبار الكرة العالمية

ميدو يقدم روشتة فوز مصر على ليبيا.. وسبب اختلاف مستوى صلاح في المنتخب عن ليفربول – فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الليبي، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني يملك مدرب على مستوى عالى وهو البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال ” ميدو “:” كيروش نجح بشكل كبير أمام ليبيا في خلق مناخ صحي للفريق لكي يستطيع أن يلعب مباراة جيدة ويفوز في أول مباراة تحت قيادته، كيروش عمل بشكل جيد على النواحي النفسية وكان يتحدث عن المجموعة”.

وأشار :” كيروش كان يريد أن يوصل رسالة بأن المجموعة أهم من أي لاعب، وكان ذكي جدا في تصريحاته بأن مصر محظوظة بامتلاكها لاعبين رائعين، كما إنه كان عنده جرأة في الدفع بعمر مرموش في أول مباراة له”.

وأضاف ” ميدو” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” كيروش معه محلل أداء جيد كان يعمل في مانشيستر سيتي، وعندما يرشح الجهاز المعاون أي لاعب للانضمام كيروش يستدعي المحلل فورا ليعرف أرقام هذا اللاعب”.

وتابع :” كيروش يعلم أنه سيتحاج أسلوب لعب مختلف عن المباراة الأولى، مواجهة ليبيا هناك سيكون فيه إلتحامات بدنية قوية ويجب أن يستعد منتخب مصر، أعتقد أن كيروش سيلعب على الهجمة المرتدة، هو كان مُطالب في المباراة الأولى هنا أن يصنع اللعب ويخلق فرص، لكن مباراة الغد ستكون بأسلوب مختلف”.

وعن المقارنة بما يقدمه صلاح مع ليفربول وما يقدمه مع مصر؟ قال” ميدو” :” انا كنت أواجه مثل هذه المشكلة مع منتخب مصر، وكنت أتعرض لبعض الهجوم والبعض يتهمني بأنني أخاف على قدمي”.

وأوضح :” محمد صلاح انا متأكد أنه بيموت نفسه، لكن أسلوب اللعب مختلف ورتم اللعب مختلف، وفكر اللاعبين حوله ليس مثل اللاعبين في ليفربول، هناك في ليفربول الكرة أسرع بكثير ومنتخب مصر يلعب برتم أبطئ”.

وأتم ” ميدو” :” في مصر اللاعبين اعتادوا أن يقفوا على الكرة كثيرا، لكن في ليفربول الكرة سريعة وتحركات اللاعبين كثيرة، إختلاف الرتم في الأداء ظالم صلاح مع المنتخب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة