اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو ينفعل على الهواء ويوجه أسئلة نارية لـ وزارة الرياضة بعد قرار بطلان الدعوة لانتخابات الزمالك – فيديو

انفعل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على الهواء بسبب قرار مديرية الشباب والرياضة في الجيزة ببطلان دعوة الجمعية العمومية في نادي الزمالك لإجراء الانتخابات.

وأخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية ” جريدة الاهرام يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري” وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة ايام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد اعمالا لاحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وقال ” ميدو” :” حدثت زيادة في عضويات الزمالك مؤخرًا، أكثر من ضعف العضويات، وهناك البعض من العضويات لم يكملوا سداد الرسوم المقررة عليهم، وبعض العضويات الجديدة لم يسددوا قيمة الضرائب المضافة وبالتالي لن يستطيعوا التصويت في الانتخابات”

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” هناك لجنة من وزارة الشباب والرياضة في نادي الزمالك تدرس وتفحص كافة عضويات نادي الزمالك، وأنا لدي العديد من الأسئلة في هذا الملف أولها هل هذا الأمر سيطبق في جميع الأندية “.

وتابع :” يتعين على اللجنة الحالية للزمالك الدعوة للانتخابات قبل نهاية الشهر الجاري، وفي حال عدم دعوة الجمعية العمومية فلن يحق لها دعوة الجمعية العمومية في النادي حتى العام القادم”.

وأوضح :” من الوارد أن اللجنة الحالية الموجودة لحص العضويات لا تنتهى من عملها قبل نهاية الشهر الحالى، وهناك ازمة أن نادي بحجم الزمالك يظل بدون مجلس منتخب طوال هذه الفترة”.

وأكمل ” ميدو” :” هناك جزء اتفهمه وهو الحرص على إقامة الانتخابات بشكل قانوني حتى لا يتم الطعن عليها، ولابد أن يكون هناك مجلس منتخب في الزمالك ولا يدار من خلال المجالس المؤقتة، وهل اكتشفنا النهاردة ان اللجنة لم تنتهى من فحص العضويات”.

وأتم ميدو في حالة انفعال :” لاعبي الفريق وأعضاء الجمعية العمومية، والجماهير من حقهم أن يكون لديهم مجلس منتخب، وحرام نادي الزمالك أن يكون النادي الوحيد أن يحدث فيه هذا الأمر “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة