اخبار الزمالك

ميدو يوجه طلبا إلى الاتحاد الدولي لكرة اليد بسبب عدم حضور رئيس الزمالك افتتاح كأس العالم – صورة

طلب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، من الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى، بالكشف عن الدعوة التي أرسلها للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء بشأن دعوته لحضور مراسم افتتاح بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد.

وانطلقت فاعليات بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس في السعودية، بمشاركة الزمالك ممثلا عن القارة الإفريقية باعتباره بطلا لكأس السوبر.

وحضر أمس حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، ومحمود الخطيب الرئيس الحالي، فيما لم يحضر الدكتور حسين لبيب حفل الافتتاح، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الساعات الماضية.

إقرأ أيضا | ميدو منفعلا علي حسن مصطفي : ” ايه الاتحاد الدولي لكرة اليد ده !! عزبة ” … لماذا كل هذا العداء مع الزمالك !!؟

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أتمنى من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية إخراج صورة من الدعوة التي وجهت لرئيس نادي الزمالك لحضور حفل مراسم افتتاح البطولة للإعلام”.

وتابع: “الكابتن حسين لبيب أكد لي شخصيا أنه لم يتلق أي دعوة سواء رسمية أو شفهية لحضور الحفل، والدكتور حسين السمري أكد في (أوضة اللبس) نفس كلام رئيس النادي”.

ومن المقرر أن يلاقي فريق يد الزمالك نظيره برشلونة في إطار منافسات ربع النهائي لـ كأس العالم للأندية لكرة اليد، اليوم الأربعاء على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة