اخبار الاهلي

هل خطط موسيماني للرحيل من الأهلي بأمر زوجته؟.. فايق يكشف تفاصيل صدام الأهلي بالمدرب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، حول تجديد تعاقده، مشيرًا إلي أن هناك خلاف في وجهات النظر بين موسيماني وإدارة الأهلي حول تفاصيل التعاقد الجديد.

وتحدثت تقارير صحفية مصرية ومن جنوب إفريقيا خلال الأيام الماضية عن وجود خلافات شديدة بين موسيماني وإدارة الأهلي حول تفاصيل تعاقد المدرب الجديد، مع وجود نية لدى الطرفين في الرحيل في حال عدم وصول لاتفاق.

وقال ” فايق” :” هناك مفاوضات بين الأهلي و موسياني من أجل تجديد التعاقد بين الطرفين، على الرغم من وجود خلافات في وجهات النظر، ومن المقرر أن يكون هناك جلسة جديدة بين موسيماني و زوجتة مع إدارة الأهلي للاتفاق حول تفاصيل التعاقد الجديد “.

وأشار :” مطالب موسيماني تتمركز حول تطبيق بند الحماية في حال الإقالة أو الشرط الجزائي حيث يحصل على 6 شهور من قيمة العقد وليس 3 شهور ، كما أنه يريد زيادة في راتبه الشهري بداية من الموسم المتبقي في عقده بمقدار 600 ألف دولار شهريًا”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2 “:” الأهلي أخبر موسيماني أن العقد الجديد سيكون لمدة سنتين لكن بنفس الراتب والشرط الجزائي”.

وأكد ” فايق” :” موسيماني لديه عروض عربية عبر الشركة التي تمتلكها زوجته التي ترغب في تأمين مستقبل زوجها في عالم التدريب”.

وعن موقف الأهلي قال ” فايق” :” الأهلي لديه سياسة تعاقدية تنبع من قيم الأهلي، وهناك اتفاق على بقاء الأمر على ماهو عليه حاليا، مع استكمال موسيماني مدة تعاقده مع النادي والذي تبقى فيه سنة أخيرة”.

وأتم ” فايق” : ” الأهلي يجهز خطة بديلة وفي حال رغبة موسيماني الرحيل أو لم يصل الطرفان لاتفاق فإن إدارة الأهلي لديها مرونة شديدة في التعامل في هذا الملف”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة