اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يكرر الزمالك سيناريو النقاز مع شبانه بعد استمرار أزمة القيد؟.. اللاعب يجيب – فيديو

كشف محمود شبانة مدافع نادي الزمالك المنضم حديثًا إلى صفوف الفارس الأبيض أن مجلس إدارة النادي يبحث له عن عرض للخروج على سبيل الإعارة مثل ما حدث مع حمدي النقاز بعد استمرار أزمة القيد في النادي.

وفشلت صفقة انتقال محمود شبانة مدافع نادي الزمالك للإسماعيلي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد استمرار أزمة القيد في الزمالك، فيما أعلن النادي عن رحيل التونسي حمدي النقاز إلى صفوف الأهلي السعودي لمدة عام.

وقال ” شبانة” :” مستمر مع الزمالك حتى شهر يناير القادم، ومن المقرر أن أخرج للإعارة بعدها بعقد ثلاثى بعد الاتفاق مع مسؤولي الزمالك، وغالبا ستكون الوجهة المقبلة للإسماعيلي”.

وأضاف ” شبانة” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” بالفعل النادي يبحث لى عن عرض في إحدى الدوريات العربية مثلما حدث مع حمدي النقاز، لكن حتى الآن لا يوجد شيء رسمي في هذا الملف ولو هناك إمكانية في عرض مثل ذلك فانا أرحب به من أجل اشارك خاصة وأن إيقاف القيد في الزمالك لفترتين وليس فترة واحدة”.

وأوضح ” شبانة” :” هناك محاولات مع اتحاد الكرة من أجل إيجاد محاولة استثناء مع اتحاد الكرة من أجل قيدي مع النادي الإسماعيلي”.

شاهد:

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة