اخبار الزمالك

وزارة الرياضة تكشف الموقف القانوني لدخول حسين لبيب انتخابات الزمالك !! – فيديو

أوضح محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، الموقف القانوني للدكتور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في حالة رغبته في الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المُقبلة.

وقال محمد فوزي خلال مداخلة ببرنامج “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “هناك لجنة استشارية عليا وجهة إدارية المفترض الرجوع إليها لو أي شخص يريد أن يترشح، هناك قانون ينظم العملية بشكل كامل”.

وتابع: “ويتم العودة إلى القانون ووفقا للمعايير يتم الترشح من عدمه، اللجنة الاستشارية العليا هي التي ستنظم العملية الانتخابية، وحتى لا يدخل الزمالك في دوامة الطعون تم إصدار بيان مديرية الشباب والرياضة بإعادة انتقاء أعضاء الجمعية العمومية”.

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة على أن عملية التصويت الانتخابي في نادي الزمالك ستكون على مدار يوم واحد وليس يومين.

إقرأ أيضا | عمر هريدى يفتح النار بعد تأجيل انتخابات الزمالك و يلمح لأمر خطير !! – فيديو

 

https://www.youtube.com/watch?v=qAAUwLAUyMc&t=1s&ab_channel=ShobierOfficial

أخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية ” جريدة الاهرام يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري”

وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة ايام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد اعمالا لاحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

يأتي ذلك، نظرا لما تلاحظ للجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات بالنادي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة