اخبار الاهلي

وعكة صحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. ونقله للمستشفى – صورة

أعلن النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي، قد تعرض لأزمة صحية طارئة وذلك عقب الانتهاء من الحفل الذي شارك فيه يوم أمس الأربعاء.

ونشر النادي الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالآتي:

تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء اليوم لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

وعكة صحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. ونقله للمستشفى - صورة

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، منح مساء أمس الأربعاء، حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، القلادةَ الذهبية للنادي، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد من بين فقراته عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الكابتن حسن حمدي، متضمنًا لقطات لمراحل عطائه مع الأهلي التي امتدت لما يزيد على 50 عامًا.

وأُقيم الحفل بمعهد الموسيقى العربية، وبدأ بعزف للسلام الوطني، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي ولفيف من السادة المدعوين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة