اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل شبانة يكشف لأول مرة كواليس فشل انتقاله للإسماعيلى.. و وجهة اللاعب المقبلة

كشف أحمد كانو وكيل محمود شبانة مدافع نادي الزمالك المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة البيضاء، أسباب فشل انتقاله إلى صفوف نادي الإسماعيلي في آخر أيام الانتقالات الصيفية لأندية الدوري العام.

وفشلت عملية انتقال محمود شبانة إلى الإسماعيلي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد فشل مجهودات نادي الزمالك في حل أزمة رفع القيد عن الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

وقال ” كانو” :” اللاعب كان مرحب بوجوده في الزمالك لأنه منتمى للزمالك، وكان لدينا 7 ساعات تقريبًا فقط، لإنهاء ملف خروجة للإعارة بعد استمرار أزمة القيد الخاصة بالنادي، والزمالك كان متمسك بعدم خروج اللاعب بشكل مجاني، واتفقنا على خروج اللاعب برقم معين”.

وأضاف ” كانو” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” في تواصل مع مسؤولي الإسماعيلي، وتدخل الأستاذ يحيى الكومي انه يتحمل الجزء الأكبر من قيمة الصفقة، لكن لم نتوصل إلى حل يرضي كافة الأطراف وتوصلنا لاتفاق بحلول الساعة 11 ولم نستطيع إنهاء الإجراءات الخاصة بكتابة العقود والتسجيل”

وتابع :” توصلنا لاتفاق على أن يحصل الزمالك على مليون ونصف مقابل الإعارة، لكن الاختلاف كان على من يتحمل راتب اللاعب خلال مدة الإعارة وكان الحديث على تحمل إدارة الإسماعيلي جزء من الأموال، والمهندس يحيى الكومي يدفع جزء لكن حدث سوء تفاهم في هذا الأمر ولم نستطع التوصل إلي اتفاق وإنهاء الإجراءات الخاصة بالتسجيل”.

وعن مصير “شبانة” خلال الفترة المقبلة أوضح ” كانو” :” ما زال ملف الإسماعيلي لم يغلق حتى الآن، ونحاول نتوصل لاتفاق بين الزمالك والإسماعيلي أن ينضم لفريق الدراويش خلال الأيام المقبلة على أن يشارك مع الفريق في يناير القادم، وهو ما تم الاتفاق عليه بين مسؤولي الزمالك والإسماعيلي ومن المقرر أن يكون هناك تواصل مع إدارة الزمالك خلال الأيام المقبلة لإنهاء كافة التفاصيل”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة