اخبار الكرة العالمية

وكيل محمد الشناوي ينهي أكاذيب الإعلام الأحمر حول تسبب الحضري في إصابته – فيديو

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وعصام الحضري مدرب حراس المنتخب، الحوار الذي دار بين الثنائي بعد إصابة الشناوي في مواجهة منتخب ليبيا.

وكان محمد الشناوي قد خرج في الشوط الأول من مواجهة مصر وليبيا أمس الإثنين، والتى انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثية نظيفة، وسط حالة من الاعتراض من الشناوي على الحضري، وحاولت وسائل الإعلام التابعة للأهلي الترويج إلى تسبب الحصري في إصابة الشناوي.

وقال ” الحديدي” :” هناك تركيز شديد في موضوع الشناوي و الحضري، والشناوي وهو خارج في مواجهة ليبيا قال بالحرف الواحد ” كل ده علشان انا شوط إيد ورجل”.

وأشار :” ناس فسرت ان الشناوي كان بيقول ” انا قولتلكم ملعبش” وغيرها من التفسيرات وده محصلش لأن ده بيقلل من حجم حراس منتخب مصر”.

وأعلن ” الحديدي” :” الشناوي سيغيب لمدة من 3 إلى 4 أسابيع بسبب تمزق العضلة الخلفية، وهل سيتم توجيه حملة الهجوم بعد ذلك لمهاجمة الحضري و أبوجبل على إعتبار انتمائهم للأهلي والزمالك”.

وأضاف” الحديدي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت “: “تحدثت مع الثنائي بالأمس والحضري قال مفيش أي حاجة بينى وبين الشناوي وكنت بهزر مع الشناوي ومفيش أي خلاف”

وكشف ” الحديد” :” الشناوي قالى مفيش أى حاجة وكنت بقول انا مكنتش عايز العب الكورة باليد والرجل ولسه هعمل اشعة وأعرف هعمل ايه في موضوع الاصابة”.

وأتم ” الحديدي” :” بطمن الناس على إصابة الشناوي وإن شاء الله يرجع بخير، وموضوع الحضري ده مقفول والناس مش هتتكلم فيه، ولو فيه كلام هيكون بعد الوصول لكأس العالم ان شاء الله”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة