اخبار الزمالكميديا الزمالك

وليد سليمان يخرج عن صمته.. كارتيرون اتظلم في الأهلي وكنت بحمد ربنا بسبب مباراة الزمالك – فيديو

حل وليد سليمان لاعب النادس الأهلي، ضيفًا على برنامج ” مساء دي إم سي” على قناة ” دي إم سي” وتحدث خلاله عن أبرز الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وقال ” سليمان” :”كارتيرون اتظلم مع الأهلي، القائمة كانت مقفولة ولم يستطع أن يجلب لاعبين، هو نجح مع الأهلي، ولكن جمهور الأهلي لا يقبل خسارة نهائي أفريقيا”.

وتطرق ” سليمان للحديث عن نهائي القرن بين الزمالك في أفريقيا قائلا :” هدف شيكابالا طبعا جميل جدا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. انا بحمد ربنا اننا كسبنا لان لو كنا خسرنا مصر كلها مكنتش هتسبنا ومش قصدي جمهور الاهلي بس فعلا كان علينا ضغوطات كبيره وكأننا مخدناش بطولات”.

وعن هدف قفشة وان محمود علاء يتحمله؟ قال ” سليمان” :” لا طبعا مفيش لاعب يبقى قاصد يخسر او قاصد.. بقوله ربنا يوفقك في اللي جاي”.

وتحدث وليد سليمان عن سبب خسارة الأهلي دوري الموسم الماضي: “ضغط المباريات والسفر لأفريقيا كانت السبب وراء خسارة الدوري الموسم الماضي، وتعاهدنا على ألا نخسر بطولة الدوري مجددًا”.

أما عن خصم الـ300 ألف جنيه من عقود اللاعبين بعد خسارتي الدوري والسوبر المصري، قال: “نتقبل أي قرار من النادي لأننا زعلنا جمهورنا والنادي مش بيتأخر على أي لاعب”.

وأكمل: “بعد خسارة صنداونز بخماسية كان هناك خصم أكبر .. 10 % من قيمة العقد، لم يعترض أحدا، ولكن استطعنا بعدها العودة والفوز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين.”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة