اخبار الزمالك

أبرز ما جاء في تصريحات أمير مرتضى منصور لـ زمالك نيوز عقب مباراة سيراميكا كليوبترا

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن عده أمور هامة خاصة بالفريق عقب تولي المهمة بعودة مجلس المستشار مرتضى منصور لـ رئاسة نادي الزمالك مرة أخرى.

و تغلب الزمالك بالأمس على سيراميكا كليوبترا بهدف نظيف أحرزه اللاعب مصطفي فتحي ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و قال أمير مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوبترا : حازم فتوح “وكيل كارتيرون” لن يتم التعامل معه تحت أي شكل من الأشكال.

و تابع : إدارة النادي ترفض التعامل مع حازم فتوح ، و لن يتم التعامل مع أي لاعب وكيله حازم فتوح في الفترة المقبلة.

و أضاف : أي لاعب من لاعبي نادي الزمالك في الفترة الحالية وكيله هو حازم فتوح ، سيتم التحدث مع اللاعب مباشرة بدون وكيله ، هذا الأمر منتهي ، و أكررها مرة أخرى لم يتم التعامل مع حازم فتوح مرة أخرى ، و هذا قرار إدارة النادي ، لأنه يعمل ضد سياسة إدارة القلعة البيضاء في التعامل مع اللاعبين و المدربين.

و بسؤاله عن المدرب العام و المدرب المساعد في جهاز كارتيرون ، قال أمير مرتضى منصور : تم الإستقرار على إسم المدرب العام والمدرب المساعد و سيتم إبلاغ كارتيرون عقب إنتهاء فترة الراحة بالأسماء.

و أكمل : من الوارد أن يطلب كارتيرون إسم مدرب معين تم العمل معه مسبقا، و لكن إذا كان هذا المدرب ضد سياسة النادي سيتم رفض إنضمامه.

و واصل : إختيار المدرب العام و المدرب المساعد تم إختيارهم بناء على معايير معينة للتعامل مع كارتيرون في المباريات، و أن يكونوا تحت إشراف كارتيرون في كافة الأمور الفنية.

و أختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته لزمالك نيوز قائلا : المدرب العام والمدرب المساعد من الأمور الضرورية و الهامة للتواجد حاليا في الجهاز الفني للزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة