اخبار الزمالكميديا الزمالك

أسامة نبيه يفجر مفاجأة كبرى في أسباب استغناء الزمالك عن ثنائي الفريق – فيديو

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق بنادي الزمالك، عن كواليس الأزمات التي ضربت أروقة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية وقبل رحيله، واصفًا ما يحدث داخل النادي بـ”الطابونة”.

وقال “نبيه” : “مسؤول كبير في نادي الزمالك ضحى بالثنائي أحمد عيد وأحمد محمود من أجل ضم نجله من وادي دجلة، ووقع له عقدًا، وقام بقيده وهو يعلم أن النادي محرومًا من القيد، نادي الزمالك “طابونة”، وهذا المسؤول يعرف نفسه ولن أفصح عن اسمه”.

وأضاف “نبيه” خلال إسضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2” : “كارتيرون كان يفكر في مستحقاته فقط، دون النظر لباقي الجهاز، وهذا حال الأجانب كما ينص عقده”.

وكشف : “أحمد فتوح ترك معسكر الفريق قبل مواجهة المحلة الموسم الماضي إعتراضًا على مستحقاته المالية، ثم عاد واعتذر مرة أخرى، وهنا الجهاز الفني عاقبه بالاستبعاد من قائمة المباراة التى كانت بعدها كانت مواجهة الاتحاد السكندري، ثم عاد بشكل طبيعي مرة أخرى للمشاركة”.

وتابع: “لا أعلم إن كان كارتيرون يسعى لـ”تطفيشي” خوفًا مني أم لا، ولكن أعتقد أنه كان قلقان من وجودي”

وعن أسباب رحيل “جنش” عن الفريق قال “نبيه” :” محمود جنش رحل عن الزمالك بسبب أزمة مع الفرنسي في مباراة سيراميكا، عندما اعترض على جلوسه احتياطيًا، وقرر حينها المدير الفني عدم تواجد الحارس حتى على دكة البدلاء، فاستدعينا محمد عواد”.

وواصل “نبيه” : “اتفقت أنا وكارتيرون على تبادل الحراس وأن من يخطأ سيجلس احتياطيًا، واتفقنا على رحيل 6 من لاعبي الزمالك، ولكن أزمة القيد منعتنا”.

وعن رحيل حسين فيصل إلى سموحه وتألقه وانضمامه لمنتخب مصر، قال “نبيه”: “هو لاعب جيد، ولكن في آخر فتراته كان يتغيب عن التدريبات كثيرًا، وعاد لنا من أحد الأجازات مصابًا، كما أنني كنت أضعه في قائمة الإعارات من أجل الحصول على فرصة للمشاركة مع نجلي يوسف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة