اخبار الزمالكميديا الزمالك

أسامة نبيه يوضح حقيقة خلاف ثلاثي حراس الزمالك .. و تعليق مفاجئ من إبراهيم فايق – فيديو

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق في الجهاز الفني لنادي الزمالك، كواليس حديثة مع ثلاثي حراس المرمي داخل نادي الزمالك، وذلك خلال فترة تواجده في الجهاز الفني.

وشهد الموسم الماضي حالة من التنافس الشديدة بين ثلاثي حراس مرمى نادي الزمالك ” محمد عواد، محمد أبو جبل، ومحمود عبد الرحيم “جنش”

وقال” نبيه” :” مع بداية عملنا في الزمالك كان هناك صراع بين حراس المرمى وكان صراع صحي ومطلوب، لأن كل حراس كان يريد المشاركة ويظهر أفضل ما عنده”.

وأضاف “نبيه” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كارتيرون جلس معهم وقتها وشرح لهم وجهة نظره، ولكن لم يتم وضع قواعد محددة لهذا الأمر”.

وتابع :” قولت للحراس وضعكم يختلف عن اللاعبين، ومن الطبيعي أن يشارك حارس مرمى واحد فقط لفترة طويلة، و خيرتهم على الوضع الأنسب بالنسبة لهم، وقولت لهم ” إيه رأيكم إن الحراس اللى واقف لو غلط يقد”، وتم الاتفاق السير على هذه القاعدة.

وأوضح :” اتفقوا فيما بينهم أن كل حارس يتحمل مسؤولية خطأه في الفرصة التي يحصل عليها، وقولت لهم الجهاز الفني لابد أن يقف بجانب الحارس الذي يخطئ حتى لا يتهم الجهاز الفني أنه تخلى عنه عند الأزمة”.

وهنا تدخل “إبراهيم” فايق مقدم البرنامج في الحديث موجهًا حديثًا لـ “نبيه” :” من امتى اللاعبين بتدخل في وضع نظام خاص للفريق”، وأجاب “نبيه” :” كان مشكلة في الزمالك إن الثلاثي كانوا رقم 1 ومستواهم مميز للغاية والجهاز الفني كان في حيرة في اختيار الحارس الأساسي”.

وأختتم “نبيه” :” في النهاية قولت للثلاثي اللى عايز يلعب على طول يجيب عقد ويمشي ويروح مكاني تاني يلعب فيه على طول”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة