اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

أيمن عبد العزيز: استبعاد ثنائي الزمالك من قائمة منتخب مصر خطأ.. وفاروق جعفر أطلق هذه الشائعة!

قال أيمن عبدالعزيز، لاعب ومدرب الزمالك السابق، إن في كل مرة يختار المدير الفني للمنتخب، كيروش القائمة يكون هناك تغييرات، لافتا إلى أن هذا الأمر يدل على أنه يريد رؤية أكثر عدد من اللاعبين وتجربتهم قبل أن يصل للقوام الأساسي.

وأضاف عبدالعزيز، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي، ببرنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “كيروش يمتلك رؤية ويريد تجربة اللاعبين ليصل إلى قوام أساسي منذ 25 لاعبًا للبطولات الأساسية التي سيخوضها، وعدم اختيار طارق حامد وزيزو خطأ”.

وأضاف: “طارق وزيزو هادئان لأن بالتأكيد هناك أحاديث بينهما وبين أعضاء المنتخب الذين أخبروهم أنهم من الأساسيين وأن لهما دورًا وستعودون وهو ما يُعطي الثقة للاعبين وأرى أن أختيار أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي أمر جيد فاللاعب يؤدي بصورة جيدة وقد يكون مفيدًا للمنتخب مستقبلاً”.

إقرأ أيضا | مفاجآت بالجُملة في قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون.. استبعاد نجمي الزمالك وعودة ثنائي الأهلي!

وانتقل للحديث عن ترشيح شقيقه أمير عبد العزيز مدرب البنك الأهلي للانضمام إلى الجهاز المعاون لـ باتريس كارتيرون في الزمالك، قائلا: “فاروق جعفر كان مقتنعًا بأن شقيقي أمير هو من صعد جيل 2001 على حساب جيل 99 المتواجد به نجله”.

واختتم: “هناك من يقول إن الزمالك تحدث مع أخي للتواجد بجهاز كارتيرون ولكنه يتمسك بالبنك الأهلي وهذا لم يحدث ومن يروج لذلك هو فاروق جعفر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة