اخبار الكرة العالمية

إبراهيم حسن يفتح النار على الجميع.. “مش بنشيل شنط لحد والناس خايفة من نجاحنا” – فيديو

فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، النار على بعض المسؤولين في الكرة المصرية، مؤكدًا ان هناك بعض الأطراف التي تحارب وجود التوأم حسام وإبراهيم حسن في القيادة الفنية للمنتخب.

وأكد إبراهيم حسن أن الجهاز الفني بقيادة توأمه حسام حسن لا يعتمد على الصدفة ويبذل مجهوداً كبيراً من أجل تطوير مستوى زعيم الثغر

وأكد حسن عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور أن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري يعمل بضمير في المستطيل الأخضر ويدرب الفريق على كل لعبة ولا يترك شئ للصدفة.

وأوضح أن اللاعبين يبذلون مجهوداً كبيراً في المستطيل الأخضر تحت قيادة التوأم مؤكداً أن هذه الحالة جعلت الأهلي يطلب قبل مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة السوبر المحلي الكشف عن المنشطات بالنسبة للاعبي المصري.

وواصل إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري أن بعض الأفراد وقفوا عقبة أمام تعيين التوأم في قيادة المنتخب الوطني، قائلا :” الناس الطيبة اللى ملهاش مصالح هى اللى بتحب حسام، وهناك بعض الناس تخاف من نجاحنا”.

وتابع :” كان فيه لاعب احنا مربينه على حجرنا وكان ماسك في اتحاد الكرة، وكان مكسر في الأول وخليناه لعب ورجع تاني للملاعب وراح المصري والإسماعيلي، وبعد كده مسك منصب في اتحاد الكرة وحارب ان حسام لا يتولى القيادة الفنية للمنتخب”.

وأكد ” حسن” :” الناس اللى ليها مصالح هى اللى بتحارب وجود حسام في المنتخب، لان الناس دى خايفة من نجاح حسام وإبراهيم، زى ما حصل مع الكابتن الجوهري”.

وأختتم ” إبراهيم” رسائلة النارية قائلا :” اللى عنده ضمير فى البلد دى بيداس عليه لكن الآفاق والرقاص واللي بيشيل الشنط هو اللى بيكون موجود في كل حته”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة