اخبار الزمالك

إبراهيم فايق يكشف تغييرات الجهاز الفني في الزمالك.. ويتغنى بطارق حامد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، آخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن كارتيرون يحسم موقف عودة أحمد عبد المقصود مرة أخرى للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد عبد المقصود قد تقدم باستقالته من الجهاز الفني في الزمالك بعد تحقيق بطولة الدوري العام.

وقال “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كارتيرون سيحسم موقف عودة أحمد عبد المقصود للجهاز المعاون في الفترة الحالية”.

وتابع :” رغم أن طارق حامد لم ينضم للمنتخب وفي راحة من تدريبات الزمالك إلا أنه تواجد في نادي الزمالك اليوم من أجل التدريب في الجيم، طارق مثال للإرادة ومُدمن نجاح، ومن اللاعبين الذين سيستمرون في الملاعب فترة طويلة”.

وأدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي مساء اليوم الإثنين، بالرغم من حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

وحرص حامد على التواجد في مقر النادي مساء اليوم لخوض تدريبات فردية في الجيم للحفاظ على لياقته في ظل حصول الفريق على راحة سلبية بسبب توقف الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة