اخبار الكرة العالمية

إيهاب جلال يوضح كيف أقنع عبد الله السعيد بعدم الرحيل إلى الزمالك.. وحقيقة طلب ضم بن شرقي – فيديو

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز عن كيفية اقناع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بعدم الرحيل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الزمالك كان قد أعلن على لسان الدكتور حسين لبيب، أن هناك إهتمام من جانب القلعة البيضاء بضم عبد الله السعيد من بيراميدز، ولكن أكد مسؤولي الأخير أنهم يرفضون التفريط في اللاعب.

وقال إيهاب جلال في تصريحاته عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “علمت أن عبد الله أراد الرحيل إلى الزمالك من أجل المنافسة على بطولة، وانا قلت له أريد أيضا الفوز بالبطولات حتى لو أدرب في الدرجة الثانية وانتهى الأمر مباشرة وتدرب معنا في اليوم التالي”.

وتابع: “لم يحدث تفاوض رسمي بين الزماللك وبيراميدز وعبد الله كان ترك الموقف للظروف”.

إقرأ أيضا | متعب : استبعاد نجم الزمالك و لاعب بيراميدز مفاجأة قبل مواجهة انجولا !!

وبسؤاله هل طلب ضم أشرف بنشرقي لصفوف بيراميدز من الزمالك، رد إيهاب جلال قائلا: “لم أطلب ضم أشرف بنشرقي لبيراميدز، نمتلك لاعبين رائعين في نفس مركزه، لكنه بالطبع لاعب كبير”.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره المصري في الثالثة عصر يوم ١٩ نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من الدوري.

وفي بطولة الكونفدرالية سيحل بيراميدز ضيفا على إيه إس مانياما الكونغولي يوم ٢٨ نوفمبر بكينشاسا في ذهاب دور الـ32 التكميلي، على أن يقام لقاء الإياب يوم ٥ ديسمبر باستاد الدفاع الجوي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة