اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يعلن أسماء طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي في الدوري – صورة

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره الأهلى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى، فى القمة 123 بين الفريقين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في غدًا الجمعة الموافق 5 نوفمبر ، فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

حكام مباراة الزمالك والأهلي 

وقررت لجنة الحكام إسناد مهمة إدارة اللقاء لطاقم حكام مكون من :” محمد عادل حكم ساحة، يعاونه كل من، أحمد حسام، و يوسف البساطي، و أمين عمر حكم رابع، وأحمد الغندور حكم فيديو، و عبد العزيز السيد، مساعد حكم فيديو، و سامي هلهل مساعد إحتياطي”

اتحاد الكرة يعلن أسماء طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي في الدوري - صورة

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

ومن جانبه وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام 3 نصائح لطاقم حكام مباراة القمة 123، وهي التحلي بالهدوء وعدم الانفعال، مع السيطرة على انفعالات الجهاز الفني واللاعبين فضلا عن التعاون مع حكام الـ var خلال القرارات المصيرية في اللقاء وأبرزها احتساب ركلات الجزاء أو طرد لاعب أو احتساب الحكم.

وأعلن عبد الفتاح في تصريحات له دخول طاقم حكام مباراة القمة معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، من أجل توفير كل عوامل التركيز للحكام قبل اللقاء المرتقب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة