اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

براون يكشف نقطة ضعف فى الزمالك و نقاط القوة قبل مواجهة الغد

أكد الأرجنتينى  خوان براون المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن مواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري المصري صعبة للغاية .

وقال براون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس، إن فريقه سيلعب للفوز على  الزمالك في المباراة  المقرر لها مساء يوم غد الجمعة، رغم صعوبة المهمة.

وأضاف :” الفريق الأبيض قوى للغاية، لكننا لا نخشاه وسنلعب على الفوز بعد استغلال نقاط الضعف لديه خاصة في تواجد المساحات خلف الخطوط”.

وأوضح:” الزمالك أراه قويا للغاية خاصة في منطقة وسط الملعب وصناعة اللعب ويملك مدربا ولاعبين على أعلى مستوى لذلك المباراة ستكون في غاية الصعوبة “.

وتابع:” تجربة الهلال السعودي، ستساعدني كثيرًا على النجاح في الإسماعيلي، خاصة أنها منحتني خبرات كبيرة فى الملاعب العربية”.

وقال: “سعيد للغاية بتولي تدريب  الإسماعيلي، خاصة أن لاعبي الفريق لديهم رغبة كبيرة في التحسن والتطور وتنفيذ بشكل مستمر لتعليماتي ، مبهور بالاستقبال الحافل الذى وجدته من جماهير الإسماعيلي، وأعدهم بأنى سأبذل قصارى جهدي من أجل تصحيح الأوضاع ، وتعديل النتائج بشكل تصاعدي وتدريجي”.

وتعرض الإسماعيلي للخسارة في أول ثلاث مباريات خاضها في مسابقة الدوري، ليحتل المركز قبل الأخير (السابع عشر) بدون رصيد من النقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة