اخبار الاهلي

بعد التهكم علي محمد عادل !! سيد عبد الحفيظ مهدد بالإيقاف – فيديو

كشف الإعلامي محمد شبانة أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مهدد بالإيقاف بسبب تصريحاته عن الحكم محمد عادل حكم لقاء القمة.

وكان سيد عبد الحفيظ قد حل ضيفًا على قناة ” أبوظبي” الرياضية مساء الأربعاء، وتهكم خلال اللقاء على تصريحات محمد عادل حكم لقاء القمة بين الزمالك والأهلي.

وقال “محمد شبانة” : “عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام يجهز مذكرة من أجل إيقاف سيد عبد الحفيظ لسخريته من الحكم محمد عادل فى أحد البرامج بسبب لفظ الإحتواء”.

وأضاف ” شبانة” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC :”عصام عبد الفتاح طلب نسخة كاملة من نص حوار سيد عبد الحفيظ من أجل إرفاقه، بمذكرة رسمية، من أجل إيقافه وفق اللوائح الموجودة”.

وأثار محمد عادل حكم لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، حالة من الجدل بسبب تصريحاته عقب اللقاء، والتي تحدث فيها عن نجاحه في ” احتواء” اللقاء بعد تقدم الأهلي في النتيجة من أجل الخروج بالمباراة بشكل آمن.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي في وقت سابق  بشأن تصريحات الحكم الدولي محمد عادل عن مباراة القمة الماضية بين الزمالك والأهلي، وعبرت إدارة النادي عن انزعاجها الشديد من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة