اخبار الكرة العالمية

بعد بيان الأهلي.. إبراهيم فايق يفتح النار على محمد عادل حكم لقاء القمة – فيديو

انتقد الإعلامي إبراهيم فايق الحكم محمد عادل بسبب تصريحاته عن لقاء القمة في مباراة الزمالك والاهلي، مشيرًا إلي أن لا يجوز للحكم أن يتحدث عن أي أمور فنية تخص اللقاء.

وأثار الحكم محمد عادل حكم لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، حالة من الجدل بسبب تصريحاته عن بعض الأمور الفنية المتعلقة ببعض حالات لقاء القمة بين الزمالك والأهلي

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي بشأن تصريحات الحكم الدولي محمد عادل عن مباراة القمة الماضية بين الزمالك والأهلي، وعبرت إدارة النادي عن انزعاجها الشديد من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم.

وقال إبراهيم فايق خلال برنامجه “جمهور التالتة”: ” لا يجوز أن يتحدث الحكم عن أي فنيات في المباراة، يجوز أن يتحدث عن خطوط عريضة، لكن تحدثه في الأمور الفنية خلقت تضارب كبير بين تصريحاته وتصريحات عصام عبد الفتاح”.

مهزلة | الأهلي يعترض علي تصريحات الحكم محمد عادل ،، ويلمح للتصعيد

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2” : “كل هذا وارد نتخطاه، ولكن حديثه عن أحرج أوقات المباراة عندما سجل الأهلي الهدف الثالث وقال إنه تحدث مع مساعديه عن احتواء لاعبي الزمالك، وهذه التصريحات فتحت النار، هل التحكيم أصبح له دورا أخر!”.
،
وأكد “فايق” :” هذه أغرب تصريحات يُمكن أن أشاهدها في العالم، عن مباراة الجميع رأى أنها جيدة ولكن هو من جعل الناس تتشكك بعد تضارب التصريحات، والأمور سخنت وجعلت جماهير الأهلي تغضب وتقول أن الحكم كان يحتوي لاعبي الزمالك”.

وأختتم ” فايق” : “الحكم أخذنا في سكة ليس لها أي هدف لأن هذا الكلام غير محسوب، الحكم محمد عادل شكل على نفسه ضغط وشبح سيطارده حتى يعتزل، وسيضع نفسه تحت ضغط عندما يُحكم أي مباراة للأهلي، عندما يحكم مباراة للأهلي والفريق متأخر ستقول الجماهير ورينا الاحتواء مع اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة