اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تصريحه التاريخي “شامم ريحة الدوري”.. طارق السيد يطلق قذائفه بشأن القمة وإفريقيا – فيديو

توقع طارق السيد نجم الزمالك السابق فوز الفارس الأبيض على نظيره الأهلي في قمة الدوري الممتاز المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

كما يرى “سيد” أن الفارس الأبيض هو الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام بعد المستوى المميز للفريق مؤخرا.

وقال “طارق” :” أداء لاعبي الزمالك في الوقت الحالي يطمئن الجميع، وبالمستوى الذي يقدمه اللاعبين حاليا صعب أي فرقة تكسب الزمالك بما فيهم الأهلي”.

وأضاف “طارق” خلال إستضافة في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “اون تايم سبورت 2” :”شامم ريحة فوز الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي، خاصة بعدما رأيت في مباراة الزمالك و طلائع الجيش روح ممتازة بين اللاعبين”،.

وتابع :” الروح بين اللاعبين في الوقت الحالي هى روح فريق البطولة، والزمالك الأقرب للفوز في لقاء القمة أمام الأهلي لأنه الأفضل”.

وأكد “السيد” :” لدى إحساس داخلي أن الروح بين لاعبي الزمالك في الوقت الحالي تجعل الفريق مرشح للفوز بأكثر من بطولة، خاصة وأن اداء الفريق شكلة جيد وكذلك عامل الروح بينهم”.

وأطلق “السيد” قذيفة جديدة هذا الموسم مضيفا :” الزمالك سيتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام وهذا إحساسي الداخلي، وهذا نابع من شكل الفريق في الملعب والمستوى الفني الكبير للاعبين”.

وكان طارق السيد قد توقع فوز الزمالك ببطولة الدوري العام الموسم الماضي في بداية المسابقة واطلق حينها تصريحه الشهير ” شامم ريحة دوري للزمالك هذا العام” وهو ما تتحق بالفعل بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري العام الموسم الماضي.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة