اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق رائع من مؤيد العجان على حقيقة التقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته – فيديو

أكد السوري مؤيد العجان لاعب الزمالك السابق، أنه لا يستطيع التقدم بشكوى ضد نادي الزمالك بسبب مستحقاته المالية المتاخرة، لدى إدارة الفارس الأبيض، مؤكدًا أنه يعتز بالفترة التى قضاها مع الزمالك

وارتدى الدولي السوري مؤيد العجان، قميص نادي الزمالك، خلال الموسم 2017-2018، قبل أن يرحل عن صفوف الفارس الأبيض، في صفقة انتقال حر.

وقال ” العجان” :”تأثرنا كتير بخسارة الزمالك القمة وإن شاء الله يعود الفريق، وفخر لأي لاعب اللعب في الزمالك لأنه من أفضل الأندية في الوطن العربي وحققت حلمي ولعبت بالزمالك وتجربتي كانت ناجحة والإصابة أثرت علي وكان حلمي، الاحتراف الأوروبي”.

وأضاف ” العجان” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”انتقلت بداية الموسم لنادي الرفاع العماني”.

وعن حقيقة شكوى الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة قال ” العجان”:” النادي اللي عشت معه، مقدرش أرفع عليه دعوى واتفقت مع المستشار مرتضى منصور إني مش هرفع شكوى لان لعبت موسم و اتصابت في التاني والفلوس دي مكنتش من حقي”.

وتابع:” المسؤولين كانوا يتواصلون معي ودفعوا تكاليف إصابتي، وهذا شيء لا أنساه وتنازلت عن فلوسي حبا للزمالك ولجمهوره”.

وأوضح :”كابتن عبدالشافي لاعب كبير وكان نفسي العب معه لاتعلم منه، وأحمد فتوح لاعب كبير وقدم مستوى جيد مع المنتخب الأوليمبي، والآن مع المنتخب الأول وبتمنى لهم التوفيق”

وأختتم ” العجان” تصريحاته :” في الزمالك الـ 25 لاعب كلهم على نفس المستوى وأي لاعب يلعب شرف له، وكأس مصر اللي فزنا به ضد سموحة لحظه حلوة ووسام لي إني فزت ببطولة مع الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة