اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق غريب ومريب من جبريل على الزمالك المالي بعد رحيل لجنة حسين لبيب – فيديو

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك السابق، حقيقة الوضع المالي داخل النادي وذلك بعد تقديم لجنة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب استقالتها للجهة الإدارية.

وقال “جبريل” :” البيان قلنا فيه كل ما نريد باختصار، نشكر كل من دعمنا على المستوى الجماهيري والإعلامي، وأشكر كل أعضاء اللجنة على مجهودها”.

وأشار :” الجميع رأى المجهود الذي بذلناه دون أي غرض، وانا أعلنتها في السابق إنني لن أخوض الانتخابات، نادي الزمالك يستحق مجلس محترم مثل المجلس الحالي”.

وأضاف “جبريل” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” اللجنة التنفيذية سترحل مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي، سنسلم النادي للجهة الإدارية وهي صاحبة التصرف في كل شئ”.

وتابع :”هناك توجهات حاليا في نادي الزمالك، وأنا والله لا يهمني سوى أن يكون النادي مستقر، وكل شئ سيظهر غدا أو بعد غد”.

فى بيان رسمى .. لجنة حسين لبيب تعلن عن الرحيل عن الزمالك !! – اقرأ التفاصيل

وعن الوضع المالي الحالي في الزمالك قال “جبريل” :” النصائح التى أريد أقولها في هذا الملف كثيرة، ولكني أوجه نصيحتي للأعضاء العاملين أن ينتخبوا مجلس محترم متفاهم لا يدخل في أي صدام، هذه هي الخطوة الأولى اختيار المجلس الصحيح، وبعد ذلك لن يحتاجون نصائح لأن الأمور واضحة وسيعرفون كيف يديروا من خلال التقارير التي كتبناها”.

وأختتم “جبريل” :”تركنا ملايين في خزينة النادي، ولكن الأزمة هي الديون التي على النادي، هناك تراكمات كبيرة جدا في النادي تحتاج لمجلس محترم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة