اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف مفاجأة جديدة في موقف الزمالك من عقوبة شيكابالا – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة جديدة متعلقة بقضية إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه لجنة الزمالك لم تتقدم بأي استئناف إلى اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة اللاعب.

وكانت تقارير كشفت أن نادي الزمالك تقدم باستئناف جديد إلي اتحاد الكرة من أجل إلغاء عقوبة شيكابالا، وذلك بعد تخفيفها من قبل لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد رفض تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، الخاص بإلغاء عقوبة شيكابالا، بإيقافه لمدة 8 مباريات بجانب توقيع غرامة مالية قدرها 250 ألف جنية.

وقال “حتحوت” :” ما وصل إلينا أنه لم يصل إلي لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، أي تظلم جديد من نادي الزمالك، بشأن تخفيف عقوبة شيكابالا،على الرغم من تأكيد مسئولى الزمالك أنه تم تقديم استئناف جديد لتخفيف من أجل إلغاء عقوبة اللاعب.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” اتحاد الكرة يرى أنه في حال تقديم استئناف جديد فهذا لن يكون مفيد في موقف اللاعب”.

وأوضح :” اتحاد الكرة يرى أن العقوبة تنهي بنهاية شهر ديسمبر بانقضاء خمس مواجهات جديدة بالاضافة إلى الثلاث مواجهات التى لم يخضها اللاعب”

وأكد ” حتحوت” :” طلبات الزمالك مهمة ومن الأهمية أن تستمر، لكن الأهم أن يتم تقديم استئناف جديد بالفعل، لأنه لم يصل أى تظلم جددي لاتحاد الكرة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة