اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | نكشف حقيقة الاحتجاج ضد تعيين المخرج محمد نصر لقمة الزمالك والأهلي!

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه لزمالك نيوز، أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، رفضت إسناد إخراج مباراة القمة للمخرج محمد نصر.

وتواصلت اللجنة مع بعض المسؤولين خلال الساعات الماضية لتقديم احتجاج على تولي المخرج محمد نصر المعروف بانتمائه للأهلي، إخراج ديربي الزمالك والأحمر.

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لزمالك نيوز، الأخبار التي انتشرت بأن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب وافقت على إسناد المهمة لمحمد نصر.

إقرأ أيضا | استعدادًا لمباراة الزمالك والأهلي ،، بيان هام من مجلس الأعلى للإعلام

ومنذ إعلان محمد نصر مخرجا لمباراة القمة 123، عبرت جماهير الزمالك عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبها، مؤكدين أنه يتنافى مع تصريحات المسؤولين عن الرياضة خلال الفترة الماضية والتى كانت تنادى بضرورة نبذ التعصب بين الجمهور.

وجاء ذلك لأن محمد نصر انتمائه للأحمر يؤثر على مهنيته، حيث أنه يبالغ في توجيه الكاميرات نحو جماهير الحُمر ويتجاهل الفارس الأبيض، ولديه من السقطات الإخراجية الكثير والكثير، فقد كان يتعمد في المباريات التي يخرجها لنادي الزمالك أن يتجاهل إعادة بعض الكرات المشكوك في صحتها، ويحاول دائما تسليط الضوء على أي رد فعل من جانب أي من المنتميين للقلعة البيضاء لاعبين كانوا أو إداريين.

وعلى الجانب الآخر، يرصد دائما محمد نصر كاميراته لخدمة الأحمر ولإرضاء سادته، ولا يتعامل بأي نوع من المهنية في عمله، لذلك ثارت جماهير الزمالك عليه، وعليه فقد تحركت الإدارة برئاسة حسين لبيب لمحاولة إيقاف هذا الأمر وإسناد إدارة اللقاء لأي مخرج أخر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة