اخبار الزمالكميديا الزمالك

خوان براون يكشف رسالته إلى للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك – فيديو

تحدث خوان براون المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي عن مواجهة الزمالك المرتقبة المقرر لها الجمعة القادمة، في قمة مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام الممتاز.

وقال ” براون” :” انا سعيد جدا بتواجدي في مصر، الجماهير استقبلتني استقبال حافل، ونحتاج إلى وقت طويل جدا لتحسين أداء الفريق وتحقيق نتائج جيدة”.

وأشار :”الفريق يحتاج إلى تحسن وهم يريدون ذلك، سأعمل بشكل جيد معهم لتصحيح أوضاع الفريق، لدينا مهمة صعبة وفي القريب العاجل نصل إلى مستوى جيد ومطمئن”.

وأضاف ” براون” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” اللاعبون فقط يحتاجون إلى وقت لتنفيذ التعليمات لتتحسن الأوضاع، أحتاج فقط لبعض الوقت لتنفيذ خططنا”.

وعن كيف مواجهة الزمالك؟ أوضح :” مواجهة ستكون صعبة لان الزمالك فريق قوي ويمتلك لاعبين مهمين ومدرب كبير، سنبذل قصارى جهدنا أمامهم لتحقيق نتيجة جيدة لكي نرضي جماهير الإسماعيلي”.

وواصل :” انا قلت للاعبين سنبدأ من الصفر، وسنحاول أن نحقق نتيجة جيدة مباراة بمباراة، وما أؤكده أنني سأعمل بشكل جيد مع اللاعبين لنصل إلى ذلك”.

وعن أكثر اللاعبين خطورة في الزمالك قال ” براون” :” أنا لا أستطيع أن أتحدث عن خطط المباراة، ما أقوله أن الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار، سنعمل على استغلال نقاط الضعف والعمل على الهجوم القوي، ولكن الزمالك يمتلك خط وسط قوي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة