اخبار الكرة العالمية

رئيس الإسماعيلي يطلق قذائف جديدة: لو أراد طلعت يوسف مستحقاته فليذهب إلى المحاكم!!

قال يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، أنه حاول التواصل مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق، ولم يرد عليه، مُشيرا إلى أن الأخير إذا كان يبحث عن أتعابه فليذهب إلى المحاكم.

يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الجديد منذ أن أعلن فوزه في الانتخابات الأخيرة، شن هجوما على طلعت يوسف وهدده عبر وسائل الإعلام بأنه إذا لم ينجح مع الفريق في تحقيق الفوز بالمباراة المُقبلة سوف تتم إقالته.

وقال الكومي في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “إتصلت بطلعت يوسف أكثر من مرة ولكنه لم يرد، رد علي ومحمد صلاح أبو جريشة فقط، وهذا كان من قبل الانتخابات وكنت أعرض عليه لاعب إفريقي”.

إقرأ أيضا | مبيعرفش يتكلم.. محمد شيحة يفتح النار على يحيى الكومي بعد فوزه برئاسة الإسماعيلي

وأضاف: “أتمنى السلامة لطلعت يوسف، ولكنه يعمل براتب، مثله مثل أي فرد، ولم يدرب الفريق وتعرضنا للهزيمة في مباراتين، ولن يكون متواجداً في المباراة الثالثة فماذا أفعل؟”.

وواصل: “إذا كان طلعت يوسف سيبحث عن أتعابه فليتجه إلى المحاكم ولا تحدثني عن مستحقات، طلعت يوسف لم يعمل أكثر من 3 أسابيع في معسكر برج العرب”.

واستكمل: “الآن أريد أن أكلف مدير فني بالإنابة عنه، الفريق تائه بدون مدرب وكنت معهم بالأمس، فلا يجب أن يقول لنا “أنا ماشي وبعد كده يدور على الشرط الجزائي”.

واختتم: “سنكلف محمد صلاح أبو جريشة حتى يأتي مدير فني جديد، وسيكون معه حمص وأحمد سمير فرج مديراً للكرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة