اخبار الزمالك

رئيس رابطة الأندية : يحسم الجدل حول رفع عقوبة شيكابالا.. ومبادرة خاصة قبل القمة

أوضح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية موقف رفع العقوبة عن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وذلك قبل مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي.

وكان مركز التسوية والتحكيم قد قرر برفع عقوبة اتحاد الكرة على “شيكابالا” والتى كانت تقضى بوقفه لمدة 8 مواجهات مع غرامة مالية قدرها 250 ألف جنية

وقال ” دياب” : “هناك عقوبات صدرت في حق لاعبين وأجهزة فنية الموسم الماضي، والرابطة بدأت عملها هذا الموسم”.

وأشار:”العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط في الموسم الماضي هي ملزمة للرابطة وملتزمين بتطبيقها، مثل عقوبة شيكابالا وإيقاف على ماهر، وغيرها”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الطعن على تلك العقوبات يكون عن طريق لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة وبالتالي لسنا طرف في قضية شيكابالا”.

وأوضح رئيس رابطة الأندية الحالة التى يمكن من خلالها رفع عقوبة شيكابالا قائلا :”إذا ورد لنا من اتحاد الكرة ما يفيد أن عقوبة شيكابالا رفعت فبالتالي سننفذ ذلك القرار”.

وأكمل :” أطلقنا مبادرة ” لا للتعصب” قبل مواجهة القمة، لأننا نريد ان نؤكد ان القادم في المنظومة الرياضية هو مسؤولية الجماهير في إعلاء قيم احترام المنافس والحفاظ على الجهود التي بذلها من قبل مؤسسات الدولة”.

وأتم ” دياب” :”أي هتافات عدائية للجماهير ممنوعة طبقًا للوائح الدوري، ونثق فى وعى الجماهير في تقديم صورة جيدة عن الدوري، والقدرة على ضبط النفس وتحمل المسؤولية”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة